Gre Leaves

كل ما تريد معرفته عن الشامبو الخالي من الكبريتات وفوائده

يبحث الجميع عن صحة شعرهم ويميلون إلى الشعر الناعم واللامع دون الاهتمام بمكونات الشامبو أو المنتجات التي نستخدمها والتي قد تضر بالشعر. يتم تسويق بعض المنتجات لتمنحك المظهر الذي ترغبين فيه لشعرك من حيث النعومة والانسيابية والمظهر اللامع والجذاب، باستخدام مواد كيميائية تضر بصحة الشعر. لذلك، يجب عليك التفكير ملياً قبل اختيار نوع الشامبو واختيار الشامبو الخالي من الكبريتات الذي يحافظ على نظافة شعرك دون التسبب في تلفه، ويحمي فروة رأسك من الحساسية الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية.

لا يضر استخدام المواد الكيميائية بالشعر فحسب، بل بالبيئة أيضاً. لذلك، مع Greleaves، يمكنك أن تكوني صديقة للبيئة باستخدام منتجات غنية بالمكونات الطبيعية التي توفر لشعرك التغذية التي يحتاجها.

ما هو الشامبو الخالي من الكبريتات؟

إن المركب الذي يسبب الرغوة في الشامبو وغسول الجسم هو مركب من أملاح حمض الكبريتيك يسمى الكبريتات. تُضاف إلى الشامبو لأغراض التنظيف. يخلو الشامبو الخالي من الكبريتات من هذا المركب، مما يجعله أكثر أماناً ومناسباً لجميع أنواع الشعر. إنه لطيف على فروة الرأس، ولا يسبب أي تهيج، وهو مناسب للشعر المصبوغ، ويحافظ على لونه لفترة أطول.

أهمية الشامبو الخالي من الكبريتات:

إن استخدام الشامبو الخالي من الكبريتات مهم في حالات معينة، مثل الشعر المصبوغ والمجعد والضعيف، وكذلك لمن يعانون من حساسية فروة الرأس. يوفر الشامبو الخالي من الكبريتات العديد من الفوائد للشعر:

– الحفاظ على الزيوت الطبيعية للشعر: إن الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس مفيدة للشعر، خاصةً إذا كان شعرك جافاً. يعمل الشامبو المحتوي على الكبريتات على إزالة جميع الأوساخ من الشعر، ولكنه يزيل أيضًا الزيوت الطبيعية ويترك الشعر جافًا بشكل مفرط. لذلك، يحافظ الشامبو الخالي من الكبريتات على الزيوت الطبيعية التي تفيد شعرك.

– الحد من التهاب فروة الرأس: يمكن أن تتسبب المواد الكيميائية في التهاب فروة الرأس، خاصةً لذوي البشرة الحساسة. في هذه الحالة، يكون الشامبو الخالي من الكبريتات هو الحل الأمثل، حيث يحافظ على فروة الرأس من الالتهاب ويقلل من التهيج والاحمرار.

– الحفاظ على لون الشعر: إذا كنتِ تستخدمين صبغات الشعر، فأنتِ بالتأكيد تريدين الحفاظ على ثبات اللون لأطول فترة ممكنة. Sulfate-containing shampoos may lead to color fading faster. يحافظ الشامبو الخالي من الكبريتات على لون الشعر ويحافظ على لمعانه لفترة أطول، مما يجعله مناسباً للشعر المصبوغ.

– تقوية الشعر والحفاظ عليه: إذا كنتِ تعانين من الشعر التالف وترغبين في الحفاظ عليه من خلال التقليل من استخدام المواد الكيميائية مع استخدام منتج يجعل شعركِ نظيفاً وفروة رأسكِ نظيفة، فإن الشامبو الخالي من الكبريتات سيوفر نظافة شعركِ وفروة رأسكِ دون المواد الكيميائية التي قد تتلف شعركِ. وهذا يمنح شعركِ الفرصة لإعادة بناء نفسه من جديد.

أفضل شامبو خالٍ من الكبريتات والسيليكون والبارابين للبالغين

تقدم جريليفز أفضل أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات والسيليكون والبارابين التي تناسب جميع أنواع الشعر وحالات فروة الرأس. كما أن جميع منتجات Greleaves صديقة للبيئة لأنها خالية من المواد الكيميائية، وبالتالي تحافظ على شعرك والبيئة على حد سواء. فهي توفر لشعركِ ترطيباً فائقاً وحماية من التلف.

أنواع الشامبو من جريليفز:

شامبو مرطب: يحتوي الشامبو المرطب من جريليفز على العسل وزيت الخروع وزبدة الشيا، مما يمنح شعركِ ترطيبًا فائقًا، خاصةً إذا كان شعركِ مجعدًا أو ضعيفًا، مما يمنحه اللمعان والترطيب والتغذية.

– شامبو التخلص من السموم: يعالج هذا الشامبو الشعر من الأضرار البيئية ويزيل السموم، حيث يحتوي على خصائص الفحم والزنجبيل وفيتامين E. ولا تقتصر وظيفته على تنقية الشعر من السموم بل يوفر التغذية اللازمة له.

– شامبو تقوية الشعر: يحتوي هذا الشامبو على زيت الأرجان المغربي والكافيين وخلاصة إكليل الجبل، والتي تعمل على تقوية الشعر والعناية به وتغذيه بعمق وتحميه من التساقط، مما يمنح الشعر قوة.

أفضل شامبو خالي من المواد الكيميائية للأطفال:

نظرًا لأن بشرة طفلك حساسة للغاية وتتطلب عناية مناسبة، فأنت بحاجة إلى شامبو جريليفز المناسب لشعر الأطفال والآمن تمامًا للاستخدام على فروة رأس طفلك لأنه خالٍ من المواد الكيميائية. لذلك، يمكنك استخدامه بشكل مريح لأطفالك والحفاظ على شعرهم وفروة رأسهم من أي التهاب أو جفاف.

هل شامبو جريليفز خالي من الكبريتات؟

تنتج Greleaves عدة أنواع، وجميعها خالية من الكبريتات، لتزويد شعرك بالتنظيف اللازم دون استخدام الكبريتات التي قد تضر بشعرك وفروة رأسك، خاصةً إذا كنتِ تعانين من حساسية فروة الرأس تجاه المواد الكيميائية.

تقدم جريليفز العديد من المنتجات التي تناسب كل نوع من أنواع الشعر حسب احتياجاته مثل شامبو التقوية الذي يحتوي على زيت الأرجان المغربي والكافيين وخلاصة إكليل الجبل الذي يغذي الشعر بعمق ويقويه ويساعد على تقليل تقصفه. النوع الآخر هو الشامبو المزيل للسموم الذي يخلص شعرك من السموم والشوائب البيئية، فهو غني بفيتامين E والزنجبيل وخصائص الفحم. والنوع الثالث هو الشامبو المرطب الغني بالعسل وزيت الخروع، وهو مناسب للشعر الضعيف والمجعد، حيث يرطب الشعر بعمق ويعيد له لمعانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *